منصة دمشق الإخبارية
اختتمت مديرية الثقافة في محافظة إدلب دورة “فن الإتيكيت”، بحضور نخبة من المشاركين والمشاركات، في إطار جهودها الرامية إلى تطوير المهارات الشخصية والاجتماعية وتعزيز الوعي الثقافي.
وشهد حفل الختام توزيع شهادات الاجتياز على المتدربين تقديراً لالتزامهم ومشاركتهم الفاعلة طوال فترة الدورة، كما كرّمت المديرية المدرب، تثميناً لجهوده في تقديم محتوى تدريبي متميز أسهم في تحقيق أهداف الدورة وإنجاحها.
وتندرج هذه الدورة ضمن البرامج والأنشطة التي تنفذها مديرية الثقافة، بهدف نشر ثقافة الذوق العام، وترسيخ قواعد السلوك الراقي والإتيكيت في مختلف جوانب الحياة اليومية والبيئة المهنية.








